أخبار وتقارير

انفجارات عنيفة في محيط جامعة الايمان ومعسكر الفرقة شمال العاصمة صنعاء

يمنات
تشهد المنطقة الشمالية من العاصمة صنعاء منذ الثامنة من صباح اليوم الأحد، انفجارات عنيفة و تبادل كثيف لإطلاق النار من أسلحة متوسطة و خفيفة.
و قال ل”يمنات” سكان محليون إن الانفجارات لأصوات قذائف هاون و “آر بي جي” في محيط جامعة الايمان و معسكر الفرقة الأولى مدرع المنحلة.
و أشاروا إلى أن محيط جامعة الايمان يشهد معارك عنيفة منذ فجر اليوم الأحد بين مسلحي الحوثي و مسلحين مواليين للإصلاح يتمركزون في الجامعة.
و أكد ل”يمنات” مصدر محلي إن مسلحي الحوثيين ضيقوا الحصار على مسلحي الإصلاح داخل جامعة الايمان، و أن عددا من القذائف انهالت على وسط الجامعة و أسوارها.
و أفاد المصدر إن قصفا عنيفا يشهده محيط معسكر الفرقة المنحلة، و أن مسلحي الحوثي الذين انتشروا في محيط المعسكر يكثفون من قصفهم على المعسكر، في حين يرد عليهم مسلحون وجنود موالون للواء علي محسن الأحمر متمترسون داخل المعسكر.
و نوه إلى أن مسلحين حوثيون ينتشرون أمام البوابة الشرقية للمعسكر، يكثفون من قصفهم إلى داخل المعسكر، و يستهدفون متارس تقع بالقرب من البوابة الرئيسية.
و أشار أن جنود و مسلحين متمركزون في التبة الواقعة في المعسكر اجبروا مسلحين حوثيين تسللوا إلى جوار أسوار المعسكر على التراجع، بعد أن امطروهم بوابل كثيف من نيران الأسلحة المتوسطة.

زر الذهاب إلى الأعلى